إدارة الأعمال الميدانية
كن أولاً بأول مع موظفيك!
خدمة إدارة الأعمال الميدانية هي إحدى الخدمات المميزة والتي تمكن الشركات والمؤسسات من زيادة إنتاجيتها وفعاليتها عبر متابعة كافة الدوائر والموظفين أولاً بأول، بالإضافة إلى إمكانية إدارتهم والتواصل معهم عن بعد، وذلك بالاستفادة من تطبيق إدارة الموارد البشرية والذي يستخدم تقنية 3G من جوال.
يتيح التطبيق والذي يمكن تنصيبه على الأجهزة الذكية المختلفة (Android, IPhone) إدارة الموارد البشرية ورفع إنتاجيتها، حيث أن ذلك من أهم عوامل النجاح في المؤسسات والشركات على مستوى العالم، وخاصة الموارد الميدانية مثل الطواقم الفنية (الصيانه، التركيب، الأبنية)، عمال النظافة، الجباة، موظفي المبيعات، موظفي الديليفري، موظفي الإحصاء، وغيرهم من الموظفيين الميدانيين.
ومن خلال النظام سيتم تسجيل ساعة الدخول والخروج من مكان العمل، ومعرفة وقت رحلات العمل الميدانية، بالإضافة إلى المغادرات والإجازات من خلال التطبيق، كما ويعطي تفاصيل الرحلات والأماكن التي تمت زيارتها، بالإضافة إلى تعريف الأماكن على الخريطة، وكتابة التقارير في الموقع والتفاعل مع المشرفين بشكل مباشر.
فوائد الخدمة
- توفير الوقت والجهد
- رفع كفاءة العمل
- زيادة الإنتاجية
- تقليل المصاريف
- زيادة رضا الزبائن
- توثيق المواقع على الخريطة
مزايا الخدمة
- إمكانية تخصيص الإعدادات والخيارات مثل تصنيف الزبائن وتخصيص التقارير
- يتوفر تطبيق للأجهزة الذكية خاص بمسؤول النظام
- إدارة مهام العمل الميدانية
- إدارة الزيارات الميدانية
- إعداد تقارير مميزة مثل
- تقرير الرحلات "تفصيلي" على مستوى كل رحلة لكل موظف
- تقرير الرحلات "إجمالي" على مستوى يوم العمل لكل موظف
- تقرير الحركات التاريخية "تفصيلي"
- تقرير الزيارات المنفذة ومدة كل زيارة وساعة الدخول إلى المنطقة والخروج منها
- تقرير ساعات الدوام (بداية ونهاية الدوام، بداية ونهاية المغادرة)
لمزيد من التفاصيل حول العروض والأسعار المتوفرة لقطاع الشركات بالإمكان التواصل معنا على الرقم 1122 الخاص بمفوضي الشركات، أو الاتصال على 111 للأفراد، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني (corporate.sales@jawwal.ps).