خدمات مركز الاتصال
تقدم خدمات مركز الاتصال مجموعة من الحلول المتطورة والمبتكرة التي تناسب كافة احتياجات شركتك أو مؤسستك، وتسهل تواصلك مع زبائنك، وتوفر عليك الوقت والجهد والتكاليف.
- خدمة المكالمات الواردة: نزوّدك بنقطة اتصال موحدّة لجميع احتياجات شركتك، بحيث يتم استقبال المكالمات من زبائنك والرد على استفساراتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
- خدمة المكالمات الصادرة: نقوم بالاتصال بزبائنك بهدف عمل استبيان، أو دراسة سوق، أو تحديث بيانات، بالإضافة إلى التسويق والبيع عبر الهاتف، أو الإبلاغ برسالة معينة أو تحصيل مستحقات.
- خدمة الموظف المختص: نردّ على مكالماتك الواردة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، ضمن ساعات العمل المنتظمة أو غير المنتظمة من خلال طاقم مدرب ومتخصص، ومتفرّغ بالكامل لشركتك بشكل خاص.
- خدمة الرد الآلي: نساعدك على تلبية احتياجات زبائنك بسهولة وفعالية والرد على استفساراتهم من خلال أسطوانة صوتية مسجّلة، ما يوفّر إجابات سريعة لأسئلتهم.
- خدمة مركز الاتصال الافتراضي: نوفّر لك معدات وأنظمة افتراضية لخدمة زبائنك من أي مكان دون الحاجة إلى مقسم داخلي، ما يوفّر لك وسيلة للتواصل المستمر مع زبائنك بأقل التكاليف.
- خدمة السوشال ميديا: نقدّم لك عبر هذه الخدمة إمكانية الرد على الرسائل والتعليقات التي قد تصل إلى حسابات شركتك على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى قائمة الردود السريعة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للبقاء على اتصال دائم مع زبائنك.
- مدير حساب شركتكم
- الاتصال على 1122
- البريد الإلكتروني corporate.sales@jawwal.ps