مع عرض "تدلّل"، نقدم لك عدداً من الأشهر المجانية التي قد تصل إلى 8 شهور كحد أقصى وتتناسب مع عدد الخطوط التابعة لحسابكم والمشتركة على باقة الخدمات التي تقدمها جوال لقطاع الأعمال والشركات.

تم إعداد مصفوفة خاصة بالخدمات التي يتم تقديمها لقطاع الشركات والأعمال، وذلك تقديراً لكم وحرصاً على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي متطلبات أعمالكم.

حتى تتمكنوا من الاستفادة من العرض، ينبغي عليكم توقيع اتفاقية تعهد والتزام بالخدمة لمدة 24 شهراً.

الخدمات التي سيتم تطبيق العرض عليها:

خدمة الاتصال المغلق CUG

خدمة BlackBerry

حزم الانترنت

خدمة إدارة المركبات

خطوط مباشر نت

سيتم تقديم الخدمات المذكورة أعلاه للشركات ضمن عرض "تدلّل" الذي يضمن لقطاع الأعمال والشركات الاستفادة من اشتراكات مجانية تصل إلى 8 شهور.

 

مصفوفة الخصومات:

الشهور المجانية لخدمة الاتصال المغلق بناءً على عدد الخطوط

 

عدد الخطوط المشتركة على الخدمة

عدد الشهور المجانية للخطوط المشتركة بـ service commitment

5 - 19

2

20 -49

3

50-99

4

100+

5

 

 الشهور المجانية لخدمة مباشر نت بناءً على عدد الخطوط

 

 

عدد الخطوط المشتركة على الخدمة

عدد الشهور المجانية للخطوط المشتركة بـ  service commitment

20-50

1

51-100

2

101-150

3

151-200

4

201-600

5

601-1000

6

1001-1500

7

1501+

 

الشهور المجانية للخدمات الأخرى بناءً على عدد الخطوط:

عدد الخطوط المشتركة على الخدمة

عدد الشهور المجانية للخطوط المشتركة بـ  service commitment

1 - 4

1

5 - 19

2

20 -49

3

50-99

4

100+

5

 

الشروط:

  • سيكون على المستفيدين التعهد والالتزام بالخدمة لمدة 24 شهراً.
  • يستفيد من الحملة المشتركون الحاليون والجدد حسب نسبة الخصم الموضحة.
  • لا تستفيد من العرض الحسابات المدرجة على القائمة السوداء والرمادية 3 .
  • سيتم احتساب عدد الأشهر المجانية بناءً على عدد الخطوط المشتركة بالخدمة(CUG, BB, data line, fleet, Internet bundles) عند توقيع التعهدوالالتزام.
  • يتم منح الشهور المجانية لكل خط في بداية فترة التعهد والالتزام.
  • في حال فصل أي من الخطوط المستفيدة من الخدمة، يترتب عليها كلفة الاشتراك للفترة المجانية التي استفاد منها فقط (مثال: لو استفادت شركة من عرض لـ 4 شهور مجانية ولكن الأرقام فُصلت بعد استفادتها من 3 شهور فقط، سيتم تحميل الأرقام كلفة الاشتراك الشهري لـ 3 شهور فقط.)
  • في حال قامت الشركة بإضافة أي رقم جديد بعد شهر من توقيع الاتفاقية، تستفيد الخطوط الجديدة من عرض الشهور المجانية بناءً على إجمالي عددالخطوط الجديد، وتبقى الخطوط القديمة على العرض كما هي (مثال: التزم لدى شركة 18 خطاً بخدمة الإتصال المغلق، فاستفادت الخطوط من شهرين مجاناً، وبعد شهر تمت إضافة 5 خطوط جديدة على الخدمة. في هذه الحالة، تدخل الخطوط الخمسة الجديدة على فئة 3 شهور مجاناً وتبقى الخطوط السابقة على عرض الشهرين مجاناً).
  • في حال وجود خطوط مكس وخطوط فاتورة مشتركين بخدمةالاتصال المغلق تحت نفس الحساب، يتم احتساب عدد الخطوط على خدمة الاتصال المغلق لمكس والفاتورة مع بعضهما البعض.
  • في حال وجود خطوط مشتركة على خدمة الإنترنت 300MB، وخطوط مشتركة على خدمة 100MB، يتم احتساب كل الخدمات ضمن نفس الخدمة.
  • في حال تحويل المشترك لبرنامج آخر لا يوفرالخدمة التي التزم بها المشترك، يتم فصل الخدمة وتحميل المشترك قيمة الخصم الذي حصل عليه إلا في الحالات الإستثنائية. كما يتم إلغاء Service Commitment بدون تحميل الاشتراك وذلك من خلال Provisioning Team بشكل يدوي.
  • عند طلب الخدمة، يجب توقيع المشترك/ المفوضعلى نموذج خاص بالتعهد والالتزام بالخدمة يشمل الرقم الملتزم بالخدمة ومدة التعهد (24 شهراً) وكافة الشروط.
  • تُقدَّم الخدمة لخطوط الفاتورة ومكس.
  • في حال وجود خطوط مستفيدة من الخدمة (CUG, BB, data line, fleet, Internet bundles) لكن لا تريد التعهد والالتزام، يقوم النظام باحتساب عدد الخطوط المشتركة على الخدمة بغض النظر عن رغبتها في توقيع الـservice commitment. وفي هذه الحالة، تُمنح الشهور المجانية فقط للأرقام التي تشترك بالالتزام وذلك بناءً على عدد الخطوط الكلي المشتركة بالخدمة ضمن الحساب.
  • في حال وجود أكثر من نوع للخدمة ضمن نفس الحساب (CUG extra, cug1 على سبيل المثال)، يجب إضافة الالتزام بالخدمة (service commitment) لكل مجموعة أرقام تحمل نفس الخدمة بشكل منفصل، لكن يتم عد الأرقام الكلية المشتركة بالاتصال المغلق عند احتساب الشهور المجانية.
  • في حال تغيير البرنامج وحصول اختلاف في نوع الخدمة (خدمات الCUG مثلاً)، يتم إلغاء service commitment وبالتالي يجب إعادة إضافة الخدمة مرة أخرى. 
  • يتم احتساب الشهور المجانية بشكل آلي من خلال النظام.
  • لا يؤثر الفصل المؤقت على التعهد والالتزام.
  • سيتم إنهاء الالتزام على الخدمة في حال تغير أو إلغاء خدمة الـ CUG.