• 1999: الإطلاق التجاري للشركة في كل من الضفة وقطاع غزة
  • 2000: عمل الشركة بأقل قدر ممكن من الترددات 4.8MHZ
  • 2001: احتجاز السلطات الإسرائيلية لمعدّات الشركة
  • 2002: إيقاف بيع الخطوط، للمحافظة على مستوى الخدمة بالتناسب مع سعة الشبكة
  • 2005: اعتماد مقاسم اتصال للشركة في لندن
  • 2005: تخطي حاجز النصف مليون مشترك
  • 2006: حصولنا على شهادة "نظام إدارة البيئة العالمي" 14001ISO
  • 2007: تخطينا لحاجز المليون مشترك
  • 2007: وقف عمليات البيع التجاري في قطاع غزة، بسبب تدمير البنية التحتية جرّاء العدوان على القطاع
  • 2010: تخطّينا لحاجز المليوني مشترك
  • 2011: إدخال معدّات ومحطّات تقوية للقطاع، لأول مرة منذ 2007، واستكمال عمليات البيع التجاري
  • 2012: نقدم خدماتنا بكفاءة واحترافية لأكثر من 2,450,000 مشترك
  • 2013: نقدم خدماتنا بكفاءة واحترافية لأكثر من 2,600,000 مشترك
  • 2014: نقدم خدماتنا بكفاءة واحترافية لأكثر من 2,670,000 مشترك
  • 2015: نقدم خدماتنا بكفاءة واحترافية لأكثر من 2,750,000 مشترك
  • 2017: نقدم خدماتنا بكفاءة و احترافية  لاكثر من 2.900.000 مشترك
  • 2018: بفخر واعتزاز تخطينا حاجز ثلاثة ملايين مشترك
  • 2018: سعينا لتقديم أفضل الخدمات لمشتركينا، ورغم كل العقبات أطلقنا خدمات الجيل الثالث 3G
  • 2019: واكبنا التطور العالمي في قطاع الاتصالات، وتم تحديث كافة الأنظمة التكنولوجية للشركة CBIO