توفر لكم جوال طاقما مميزا من الموظفين الذي يعمل على مدار 24 ساعة يوميا ، 7 ايام بالأسبوع حفاظا على راحتكم و للإجابة على استفساراتكم وتنفيذ خدماتكم ، وأثبت هذا الكادر على مر السنين قدرته على تخطي توقعات المشترك في كل مرة يتصل بها على  مركز خدمات المشتركين.

 

ارقام الاتصال على  مركز خدمات المشتركين:

لضمان راحة أكثر للمشتركين تم تخصيص عدة أرقام للاتصال على مركز جوال وهي: 

1. 111: وهو متاح لكافة مشتركي جوال ومن خلاله يمكن الاستفادة من نظام الرد الآلي، اضافة الى خيار الوصول والتحدث مع موظفي مركز الاستعلامات للإجابة على كافة الاستفسارات.

 

اهم خدمات الرد الآلي:

  • رمز فك الاغلاق PUK
  • معرفة قيمة الفاتورة.
  • الحصول على اعدادات الانترنت.
  • خدمات الرقم السري.

2. 1122 :خاص بمفوضي الشركات المعتمدين من قبل شركاتهم حيث يتيح لهم  تنفيذ معظم خدماتهم وخدمات افراد شركاتهم  من خلال طلبها مباشرة .

3. 1199 : حيث تم تخصيص الرقم للمشتركين الافراد المصنفين Prime

4. 1133:تم تخصيصه بهدف التواصل الفعال وحل مشاكل المشتركين وتوفير الخدمات لهم بأقصى سرعة، حيث قامت جوال باستحداث الرقم 1133 لخدمة الموزعين.

5. 1800059059(مجانا من هاتف ثابت): تم تخصيص هذا الرقم للتواصل مع المشتركين حتى عند عدم تواجد  تغطية او عدم توفر جهاز جوال ، فان الرقم 1800059059 متاح للجميع، مشتركين وغير مشتركين.

6. لمشتركينا المتجولين يمكنكم التواصل معنا على الرقم 00972599578999 او الرقم 00970599578999 مجانا ولمفوضي الشركات الاتصال على   00970599578987

 

 

كما وتقدم لكم جوال باقة متنوعة من قنوات الخدمة الذاتية والتي تتيح لكم إمكانية اضافة وإلغاء الخدمات بشكل ذاتي ودون الرجوع للموظف وذلك كما يلي :

  • موقع حسابي https://myaccount.jawwal.ps 
  • تطبيق حسابي اضغط هنا لتحميل التطبيق على أجهزة ايفون واندرويد
  • قائمة خدمات جوال #111*.
  • ارقام الرد الالي المعلنة واهمها :

 15123: الخاص ببرنامج النقاط .

 15129: الخاص تحويل برامج الدفع المسبق.

 1555: الخاص بخدمة تحويل الرصيد.

15145: الخاص بمعلومات برامج الدفع المسبق.

 

الرسائل الترويجية : 

  • لحجب الرسائل الترويجية اتصل على 15104 او ارسل (d) للرقم 37119
  • اما لاعادة  استقبال الرسائل الترويجية اتصل على 15104 او ارسل (A) للرقم 37119

 

الاسئلة الشائعة:

  • هل خدمة الاتصال على مركز استعلامات جوال مجانية ؟ توفر جوال خدمة الاتصال على مركز الاستعلامات "111” للتواصل مع الموظفين 3 مرات مجاناً كل شهر وبعد المكالمة الثالثة يصبح سعر الاتصال 0.44 شيكل (غير شامل للضريبة) لكل مكالمة خلال نفس الشهر، علما بأن خدمات الرد الالي متاحة كما هو مذكور اعلاه