/uploads/ana-paltel-ar-final.gif

نحن في "بالتل" نعي أهمية المحافظة على سرية المعلومات وأمانها لحماية البيانات الشخصية والحساسة لمشتركينا، و لضمان ذلك فاننا  نعمل على تطبيق إجراءات طورت خصيصاً لمنع سوء استخدام المعلومات، ولكننا لا نستطيع أن نؤكد على حصانة خدمات الموقع بشكل مطلق امام أي دخول غير مرخص به، وبالرغم من حرصنا على عدم حدوث أي اختراق لسرية المعلومات إلا اننا لا نتحمل أية مسؤولية قانونية بهذا الخصوص.    

 

الشروط والأحكام الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي :

 

نهدف من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتكم الآراء وآخر العروض والحملات الخاصة والتواصل الدائم معكم وتوفير مساحة أوسع للإجابة على استفساراتكم.

عند زيارتك للحسابات الخاصة بشركة بالتل على مواقع التواصل الاجتماعي فإنك توافق تلقائياً على الشروط الخاصة بكل موقع من هذه المواقع ويمكن الاطلاع عليها من خلال الروابط التالية:

بالإضافة الى الشروط الموافق عليها تلقائيا والواردة أعلاه إلا أن هناك شروط خاصة بحسابات بالتل على مواقع التواصل الاجتماعي وهي:

  1. الحفاظ على اللباقة وعدم مشاركة أية تعليقات غير لائقة أو مخلة بالأدب العام والعادات المحلية.
  2. عدم نشر أي محتوى يدل على العنصرية الدينية و/أو المناطقية و/أو أي شكل من أشكالها.
  3. عدم نشر أي محتوى يخل بأحد الشروط والأحكام المبينة.
  4. عدم مشاركة أي روابط لا تتعلق بصفحتنا أو محتواها ولا تتطابق مع الشروط والأحكام.
  5. عدم نشر أي رسائل تسويقية أو إعلانات أو رسائل تتضمن أرقام هواتف و/أو عناوين.
  6. عدم الترويج لأي صفحة أو منتج مهما كان نشاطها.
  7. لا يحق بأي حال من الأحوال انتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا أو الخاصة بالآخرين.
  8. لا يحق بأي حال من الأحوال القيام بالتحريض التجاري.
  9. يحق لبالتل حجب المشتركين من التعليق على حساباتها أو حتى إخفاء حساباتها على أحد المواقع أو كلها إذا اضطرت لذلك في أي وقت من الأوقات ودون إعلام مسبق.
  10. من خلال تعاملك مع حسابات بالتل فإنك تقر بصلاحيتنا في الاطلاع على مشاركتك و/أو وحذفها  إذا كانت مخالفة للشروط والأحكام أو إذا رأت بالتل وفق تقديرها أن هذه مشاركات تسيء لها أو للغير.
  11. في حال مشاركة أي آراء و/أو تصريحات و/أو تعليقات من قبل موظفينا على أي من مواقع التواصل الاجتماعي داخل حساباتنا أو خارجها فإن ذلك لا يعني أنها تمثل بالتل أو وجهة نظرها في أي شكل من الأشكال.
  12. يراعي أعضاء الصفحة أن لا يقوموا بوضع مشاركات و/أو صور و/أو فيديوهات و/أو أي مادة إعلامية مرئية و/أو مكتوبة تقع تحت ( التشهير، الاساءة، انتهاك الحقوق القانونية للآخرين، كتابة أو نشر أي من المواد الفاضحة وغير اللائقة، كتابة أو نشر أي مواد تنتهك حقوق الملكية للآخرين، تحميل ملفات تحتوي على فايروسات أو برامج اختراق أو برامج تعمل على تدمير أنظمة التشغيل وكل ما شابه ذلك ).

في حال وجود أي استفسار يرجى التواصل معنا من خلال الرسائل الخاصة بحساباتنا على هذه المواقع.

 

الشروط والأحكام الخاصة بخدماتي :

 

تقدم خدمة الفاتورة الإلكترونية إمكانية الاطلاع على تفاصيل فاتورة هاتفك الثابت واستعراض آخر 3 فواتير صادرة ، ويمكنك طلب هذه الخدمة من خلال التوجه لأحد مراكز الاتصالات.

يرجى الإطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بضبط استخدام النظام المشغل للخدمة والتي تسقط احقية تقديم أي طلب اعتراض من طرفك:

  • للاستفادة من خدمة الفاتورة الالكترونية عليك الاشتراك بأحد خدمات "بالتل" وانشاء حساب خاص بك على صفحة "خدماتي".
  • عند الاشتراك بصفحة "خدماتي" وإدخال الرمز السري، عندها يتم تسجيل عنوان الحاسوب الخاص بالانترنت (IP- Address)  لمعرفة وتسجيل الوقت والتاريخ عند عملية الدخول.
  • تعتبر سرية المعلومات المقدمة بموجب هذا النظام من مسؤولية المشترك وحده.
  • عند قيامك بالدخول لصفحة "خدماتي" فإنك تعتبر طرفاً في اتفاقية تتيح لك الإطلاع على حساب فاتورتك.
  • عند قيامك بإستخدام النظام لا يحق لك تقديم أي شكوى أو دعوى قانونية ناجمة عن سوء استخدام صفحة "خدماتي".
  • شركة "بالتل" غير مسؤولة عن أي تأخير أو تردي في جودة الخدمة أو انقطاعها لأي سبب كان، ولا يحق للمشترك تقديم أي شكوى ضد الشركة بهذا الخصوص.
  • عند ارسال أي رسائل من طرفك تحمل فيروسات او برامج ضارة تؤثر على عمل صفحة "خدماتي" الالكترونية، فانك ستتحمل كافة المسؤولية القانونية لذلك وكافة الاضرار والخسائر والنفقات المترتبة عن هذا الامر.
  • تتعهد كمشترك بعدم إساءة استخدام صفحة "خدماتي" الالكترونية وتتحمل كامل المسؤولية لسوء استخدام النظام.  
  • في حال حدوث تباين بالمعلومات المبنية على صفحة "خدماتي" نتيجة خلل ما فإن المعلومات المعتمدة هي البيانات الموجودة  لدى "بالتل".
  • تتعهد كمشترك بمراعاة كافة التعليمات الصادرة عن "بالتل" بخصوص استخدام صفحة "خدماتي".
  • تحتفظ "بالتل" بتسجيل معلومات الدخول مثل الوقت والتاريخ وعنوان جهاز الحاسوب ( IP address) لملاحقة المسؤولين عن أي إساءة استخدام للموقع.
  • تتعهد كمشترك بالتعويض عن أي ضرر في حالة وجود خسائر أو أضرار نتيجة لاستخدامك الموقع بطريقة مخالفة لهذه الشروط.
  • يحق لـ"بالتل" تعديل شروط الخدمة وإضافة شروط أخرى وتحتفظ بحقها في إلغاء أي حساب فاتورة تم تسجيله عبر موقع الفاتورة الإلكترونية في أي وقت.
  • تقر كمشترك أن اي خرق سواء أكان مباشراً أو غير مباشر- لبند و/أو لبنود وشروط الاستخدام سيلحق بالشركة ضرراً لا يمكن أن يكون التعويض المالي وحده كافياً لجبره، ولهذا يحق لـ"بالتل" اتخاذ تدابير أو إجراءات دائمة أو مؤقتة وفقاً لما تراه بالتل مناسباً من أجل حماية حقوقها دون حاجة إلى تقديم إثباتات ومن ضمن هذه الاجراءات إلغاء الاشتراك و/أو استفادة المشترك من هذه الخدمة.
  • لا يرد في هذه الشروط ما يُلزم "بالتل" بالاستمرار في تقديم هذه الخدمة ويحق لها أن تتوقف في أي وقت عن تقديم هذه الخدمة و/أو أن تقوم بإلغائها ضمن إمكانياتها المتاحة.
  • من خلال استخدامك للموقع فأنت توافق على أن تكون ملتزما قانونيا بهذه الشروط والتي يسري مفعولها فورا وبشكل مباشر بعد استخدامك الموقع لأول مرة.

 

شروط  الخدمة الهاتفية واستمراريتها 

 

  • يبدأ الاشتراك الشهري في الخدمة ويتم استحقاقه من تاريخ تشغيل الخدمة وإيصالها للمشترك، ويتعهد المشترك بتسديد حسابات المكالمات والخدمات التي طلبها ضمن هذا العقد و/أو أية خدمات أخرى يطلبها من الشركة بأية وسيلة صريحة وموثقة بما فيها القنوات الالكترونية، وفي حال ثبوت وجود أية أخطاء في التحاسب يتم إعادة المبالغ المدفوعة الى المشترك.
  • تلتزم الشركة بإصلاح الأعطال بما يتفق مع شروط الرخصة الممنوحة لها.
  • يتعهد المشترك بإبلاغ الشركة عن أي تعديل أو تغيير يطرأ على بيانته المدرجة في هذا العقد دون أن يؤثر هذا التغيير بأي حال من الأحوال على التزاماته بتسديد كافة المستحقات المالية المترتبة في ذمته للشركة، وفي حال تغيير العنوان وعدم إبلاغ الشركة يعتبر العنوان الوارد في العقد هو العنوان الصحيح لإتمام التبليغات.
  •  يقر المشترك بصحة بياناته بالفاتورة ويؤكد التزامه بسداد قيم الفواتير بما فيها أجور المكالمات والاشتراك الشهري بالخدمة بالمواعيد المحددة.
  • لا يترتب على شركة الاتصالات الفلسطينية أي مسؤوليه قانونية أو قضائية ناجمة عن خطأ في البيانات أو المعلومات المقدمة من المشترك وما يترتب عليها من أضرار.
  • من المعلوم لدى المشترك أن شركة الاتصالات تقوم بأعمال صيانة من الحين الى الآخر على الشبكة لتطوير جودة الخدمة قد يترتب عليها تشويش أو انقطاع مؤقت للخدمة، على أن تقوم الشركة بالإعلان عن وقت الصيانة غير الطارئة من خلال إرسال إشعار موثق للمشترك بوقت الصيانة ومدتها وإشعار بانتهاء الصيانة وعودة الخدمة.
  • يحق للشركة فصل الأصفار إذا تم تقسيط مديونية المشترك ولحين انتهاء مدة التقسيط.
  • يحق للشركة إعادة تخصيص الرقم لمشترك آخر بعد مرور سنة ميلادية على تاريخ الفصل النهائي للرقم.
  • يحق لشركة الاتصالات ايقاف الخدمة مؤقتاً أو نهائياً في حال تخلّف المشترك عن تسديد مستحقات الخدمة في موعدها المحدد.
  • إنهاء أو فصل الخدمة لأي سبب لا يعني تحرر المشترك من أي التزامات مالية سابقة.
  • الالتزام باستخدام شبكة الاتصالات الفلسطينية وعدم تجاوزها بأي شكل من الأشكال لإجراء المكالمات بأنواعها المختلفة سواء كانت دولية و/أو محلية.
  • الالتزام بأي تعليمات و/أو شروط تضعها شركة الاتصالات الفلسطينية لحماية شبكتها والمحافظة عليها وعدم اساءة استعمالها والالتزام بالقانون الفلسطيني للاتصالات.
  •  يقر المشترك بأنه من حق الشركة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية لضمان تحصيل كافة حقوقها المترصدة لها في ذمته في حال عدم وفائه بها.
  • لا يحق للمشترك القيام بتنفيذ أية تمديدات هوائية أو أرضية تؤثر على الشبكة الهاتفية العائدة للشركة ولها الحق في إزالة هذه التمديدات مع تحميله تبعات هذا الإجراء.
  • يحق للشركة تغيير رقم الهاتف في حال تطوير المنطقة وتركيب مقسم جديد، لأسباب فنية تقنية و/أو تغيير رقم المنطقة أو تعديل مقدمة الرقم نتيجة التطوير، أو اذا طلب المشترك نقل الهاتف من مقسم الى آخر.
  • تقتصر مسؤولية الشركة على ايصال الخط أو الخطوط الأصلية الى نقطة التوزيع الرئيسية الخاصة بالعقار-العمارة، بالتنسيق مع المشترك، ويكون المشترك مسؤولاً عن صيانة وادامة  التمديدات الداخلية.
  • الشركة غير مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر يلحق بالمشترك بسبب تعطل الهاتف و/أو خدمة خط النفاذ لديه أو تأخير أية مكالمات هاتفية لسبب خارج عن إرادة الشركة، وذلك ضمن معايير جودة الخدمة المعتمدة.
  • يحق للشركة إرسال الرسائل النصية والصوتية للمشترك بهدف الإعلان عن أمور تتعلق بالشبكة وخدماتها، ما لم يطلب المشترك خلاف ذلك.
  • يحق للمشترك طلب الغاء استقبال أية رسائل نصية و/أو صوتية بخصوص الإعلانات الدعائية أو الترويجية الخاصة بالشركة.
  • تعتبر قيود الشركة وسجلاتها المحاسبية بما يشمل الالكترونية المعتمدة بينة مقبولة على صحة المبالغ المستحقة لها ما لم يثبت عكس ذلك.
  • بمراعاة التشريعات السارية ودون الاجحاف بحق المشترك بالخدمة/الخدمات التي يتمتع بها يحق للشركة تغيير أية أسعار بعد الإعلان عنها بوسيلة متاحة وقبل سريانها بمدة لا تقل عن شهر.
  • يحق للشركة إيقاف الخدمة كلياً أو مؤقتاً وفقاً للتشريعات السارية.
  • التزام الشركة بعدم ربط أي التزام مالي على المشترك بالالتزامات المالية المترتبة على أي مشترك آخر له ذمة مالية منفصلة، ولغايات منع التحايل على الشركة ويستثنى من ذلك من هم يمكثون في نفس موقع التركيب بمفهومه الضيق.
  • يقر المشترك بالخدمات أو العروض التي يقوم بالاشتراك فیها بطريقة صريحة وموثقة من خلال القنوات الإلكترونية المعتمدة للشركة، وذلك بعد التأكد من رقم هويته بما فیها على سبیل المثال ولیس الحصر، المكالمات الهاتفية الى مركز الاستعلامات، ونظام الرد التفاعلي، ولا يحق له الاعتراض على ما یترتب علیه من استخدام لهذه الخدمات أو العروض من خلال هذه القنوات.
  • لا يدفع المشترك الا أسعار خدمات الاتصالات التي يطلبها ويشترك بها.
  • يقر المشترك بأن أية اعتراضات له على طلب الخدمات أو الغائها يكون خلال ستة أشهر من تاريخ تفعيل الخدمة أو طلب الغائها.
  • من المفهوم لدى المشترك أن الخدمات المقدمة بموجب هذا العقد هي لغايات خدمة الوحدة السكنية/ التجارية المرتبطة بها الخدمة ولا يجوز له إعادة بيعها و/أو توزيعها بطريقة غير مشروعة، كما لا يجوز له التنازل عنها للغير الا بموافقة الشركة.
  • في حال طلب المشترك إعادة تشغيل الخدمة مجدداً بعد فصل الخدمة نهائياً وتسديد المديونية، فإن الموافقة على طلب الإعادة مرتبط بتوفر الإمكانية الفنية.
  • يتعهد المشترك بعدم استخدام هذه الخطوط لغايات الاتجار بها كمكتب اتصالات دون الحصول على التراخيص اللازمة، وعدم استخدام الهاتف استخداماً منافياً للقانون.
  • يقرّ المشترك بأن الفاتورة والأقساط بكل ما تتضمنه من كشف حسابات كسند دين وقرينة قانونية تخول الشركة حكماً فور التخلف عن التسديد حق مطالبته بكافة ما ترتب في ذمته اتجاهها بالتحصيل العادي، والتحصيل بالطرق القانونية والإجرائية والقضائية أو باللجوء إلى أية جهة أخرى يُعهد إليها مهمة تحصيل حقوق الشركة.

 

 الشروط الخاصة بطلبات نقل الخدمة الهاتفية 

 

  • اثبات شخصية مقدم الطلب من خلال ابراز الهوية الشخصية لصاحب الاشتراك نفسه.
  • عدم وجود فواتير صادرة وغير مدفوعة (أي أن يكون حساب الهاتف صفر) في حال النقل لمقسم آخر، وعدم وجود فواتير مستحقة في حاله النقل لنفس المقسم.
  • أن لا يكون للمشترك خط سابق وعليه مديونية في الموقع المطلوب النقل إليه.
  • بدل نقل خط الهاتف مع النفاذ 49 شيكل غير شامل الضريبة وتُحمل على الفاتورة الأولى التي تصدر بعد إتمام عملية النقل. 
  • بدل  نقل خدمة النفاذ من هاتف الى آخر لنفس المشترك وعلى نفس رقم الحساب 25 شيكل غير شاملة الضريبة، وتُحمل  على الفاتورة ويتم إدخال الطلب. 
  • إعلام المشترك والحصول على موافقته لتغيير رقم الهاتف في حال كان النقل الى مقسم آخر أو منطقة أخرى.
  • عند نقل خط الهاتف من مقسم لآخر يتم تفعيل الخدمات المسجلة على هاتف المشترك وذلك بشرط توفرها على المقسم الجديد،  وفي حال عدم توفرها أو عدم توفر السرعة القديمة عند نقل خط النفاذ لا تتحمل الاتصالات أي  مسؤولية بخصوص ذلك.
  • خط الهاتف المفصول فصل نهائي، يتم إدخال معاملة إعادة تشغيل له وتسجيل العنوان الجديد المراد النقل إليه، وذلك ليتم تنفيذ المعاملة مرة واحدة في المكان الجديد ، ولا يتم اعفاء المشترك من بدل إعادة التشغيل. 
  •  تنفيذ طلب النقل مرتبط بتوفر الإمكانية الفنية.
  •  تغيير الرقم لا يعني تحرر المشترك من شروط خدمة الهاتف التي تم التوقيع عليها عند التركيب، أو التحرر من أي التزام سابق متعلق بحملة أو عرض أو جائزة.
  • تبقى مزايا وشروط الحملات والالتزام الخاص بها مطبقة في حال تم نقل خط الهاتف وحتى نهاية الاستفادة والالتزام، وفي حال تغيير الشروط ( مثل تخفيض سرعة ، نقل ملكية ...) يتم وقف مزايا العرض أو الحملة.
  • على المشترك تجنب حدوث أي تأخير ناتج عن  نقص أو خطأ في البيانات المقدمة من طرفه حتى لا يتحمل مسؤولية ذلك. 

 

للمزيد من المعلومات وللاستفسار:

يرجى الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف الثابت أو ارسال رسالة الى قنوات التواصل الاجتماعي FacebookInstagramTwitterWhatasapp.