الرئيسية | العروض | اتصل بنا | وظائف | English
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  خدمات الفاتورة
 
 
 


 

خدمة تسديد الفواتير من خلال موقع بنك فلسطين الالكتروني وتطبيق بنكي

في حال كان لديك حساب جاري في بنك فلسطين يمكنك الآن تسديد فواتير جوالك من خلال موقع بنك فلسطين الالكتروني onlinebanking.bop.ps

 

في حال كنت مشترك جديد على موقع بنك فلسطين لخدمة تسديد الفواتير ما عليك إلا

  • الدخول على صفحة خدمة الانترنت البنكي التابعة لبنك فلسطين
  • بعد الموافقة على الشروط، يتم ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بخدمات الانترنت البنكي التابع لبنك فلسطين
  • يتم اختيار Payments / Top up
  • يتم تعريف رقم الجوال المراد تسديد فواتيره لمرة واحدة فقط من خلال اختيار Define payee
  • يتم اختيار Telecoms Companies
  • ومن ثم اختيار Jawwal bill payment 
  • يتم ادخال رقم الجوال بشكل كامل مبدوء ب 059 مع تعبئة كامل البيانات.
  • يتم اخيار رقم الجوال المراد تسديد فواتيره من ضمن القائمة المعرّفة لدى المشترك
  • يتم ادخال الكود الذي سيصل برسالة نصيه على الجوال المراد تسديد فواتيره
  • يتم اختيار الفاتورة والدورة المراد التسديد عنها من خلال الضغط على PAY
  • ستظهر لك شاشة Payment Status  ويمكن اختيار أحد الخيارات التالية :print,export,done
  • ستصلك  رسائل  تفيد باتمام عملية التسديد 

في حال كنت قد استفدت من خدمة تسديد الفواتيرعن طريق موقع بنك فلسطين ما عليك إلا

  • الدخول على صفحة خدمة الانترنت البنكي التابعة لبنك فلسطين   https://onlinebanking.bop.ps
  • بعد الموافقة على الشروط، يتم ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بخدمات الانترنت البنكي التابع لبنك فلسطين
  • يتم اختيار Payments / Top up
  • ومن ثم اختيارJawwal bill payment
  • يتم اختيار رقم الجوال المراد التسديد عنه من ضمن القائمة المعرّفة لدى المشترك
  • يتم ادخال الكود الذي سيصل برسالة نصيه على الجوال المراد تسديد فواتيره

يتم اختيار الفاتورة والدورة المراد التسديد عنها من خلال الضغط على PAY

  • ستظهر لك شاشة Payment Status  ويمكن اختيار أحد الخيارات التالي:print,export,done
  • ستصلك  رسائل  تفيد باتمام عملية التسديد 


الفاتورة

هل ترغب بمعرفة تفاصيل استخدامك؟!

يسرنا أن نقدم لك فاتورة جوال   تتضمن تفاصيل استخدامك

و التي نقوم بطباعتها للمشتركين ويتم الاطلاع عليها من خلال خدمة Email bill وصفحة حسابي "my account" على موقع جوال الالكتروني www.jawwal.ps مع الاخذ بعين الاعتبار مايلي:

 

مضمون الفاتورة

تتكون الفاتورة من صفحتين لمشتركي الفاتورة، وصفحة واحدة لمشتركي مكس وخطوط الداتا لاين وهي باللغتين العربية والإنجليزية.

 

الصفحة الأولى تشمل:

  • بيانات المشترك و بيانات دورة الفاتورة.
  • مجمل الاستخدام لكل اتجاه وبدل الاشتراكات الشهرية للبرامج والخدمات.
  • قسط الجهاز بعد الخصم.
  • الضريبة و المجموع بعد الضريبة.
  • الذمم السابقة ومجموع المبلغ المستحق.
  • إشعار التسديد.

 

الصفحة الثانية وتتضمن:

تفصيل معظم البنود في الصفحة الأولى كما تتضمن بدل توضيحية لمقارنة الاستهلاك مع آخر ستة شهور ونسبة مجموع أهم البنود من مجمل مجموع قيمة الفاتورة الحالية.

 

ملاحظات:

  • كلا الصفحتين تشملان Bar Code يحتوي على رقم الجوال.
  • في حال كان المشترك لديه تسديد آلي سيظهر شعار التسديد الآلي على كلا الصفحتين.
  • في الفاتورة التجمعية سيظهر رقم الحساب بدلاً من رقم الجوال.
  •  للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 111 او 1122 لمفوضي الشركات


ماكنة الخدمات الذاتية

(Vending Machines) هي عبارة عن  ماكنات تقوم على مبدأ الخدمة الذاتية للمشتركين تحتوي على الخدمات التاليه:

  • شحن رصيد.
  • دفع فواتير.
  • خدمات.

حيث يتم تركيبها على واجهات معارض جوال لتقديم تلك الخدمات للمشتركين أثناء وبعد دوام تلك المعارض 

 

 

أماكن تواجد الماكنة:

  • معرض بيت لحم - شارع المهد الشارع الجديد
  • معرض دورا - دورا بجانب البنك العربي
  • معرض جنين - شارع حيفا مقابل الأمن الوقائي بجانب البنك الإسلامي الفلسطيني
  • معرض نابلس مول - وسط البلد-دوار الشهداء-مول نابلس
  • رام الله وسط البلد - رام الله – الشارع الرئيسي – عمارة الاريزونا
  • معرض بلازا رام الله - مركز بلازا للتسوق البالوع
  • معرض البيرة - شارع نابلس مقابل سوبرماركت الشني

 

 

طريقة إستخدام الماكنة:

 

خدمة شحن الرصيد:

 

1. إختيار اللغة العربية أو الإنجليزية.

2. الضغط على شحن رصيد.

3. إدخال رقم الجوال والضغط على التالي حيث:

  • في حال كان رقم الجوال المدخل فاتورة أو غير فعال أو مفصول تظهر الرسالة (لا يمكن شحن رصيد لرقم الجوال المدخل).
  • في حال كانت عدد الخانات المدخلة غير كاملة (أقل من10) تظهر الرسالة (رقم الجوال المدخل غير مكتمل).

4. التأكد من رقم الجوال المدخل والضغط على التالي.

5. إدخال النقود في الماكنة حيث:

  • هناك مدخل (coin in) للعملة المعدنية أعلى يمين الماكنة وفي حال إدخال عمله معدينة مزورة به يتم إرجاعها فورا.
  • هناك مدخل (cash in) للعملة الورقية أسفل الشاشة وفي حال إدخال عمله ورقية مزورة به يتم إرجاعها فورا.
  • مخرج للمبلغ المتبقي (coin out) على اليمين.
  • مخرج للسند/ الوصل (receipt) على اليسار.

6. إدخال المبلغ المراد شحنه (10-500)شيكل والضغط على التالي حيث:

  • في حال إدخال مبلغ أقل من 10 أو أكثر من 500 تظهر الرسالة (يجب أن يكون المبلغ من 10-500 شيقل).
  • في حال إدخال مبلغ أكبر من المبلغ المدخل تظهر الرسالة (المبلغ المراد شحنه أكبر من المبلغ المدخل).
  • في حال كان المبلغ المراد شحنه أقل أو مساوي للمبلغ المدخل يتم شحن الرصيد للمشترك وتظهر الرسالة على الشاشة(تم شحن مبلغ X شيكل لرقم الجوال 059xxxxxxx يرجى إستلام الوصل شكرا لإستخدامكم هذه الخدمة).

 

خدمة دفع الفواتير:

1.  إختيار اللغة العربية أو الإنجليزية.

2.  الضغط على تسديد فواتير.

3.   إدخال رقم الجوال والرقم السري (هو نفس الرقم السري الخاص بتحويل الرصيد) والضغط على التالي.

4.  إختيار الفواتير المراد دفعها والضغط على التالي.

5.  إدخال النقود في الماكنة.

6. إستلام المبلغ المتبقى والوصل.

 

 

ملاحظه: في بعض الحالات ولسبب معين مثل (عدم وجود فكة بالماكنة, خلل فني) قد لا يتم إعادة المبلغ المتبقي للمشترك وفي هذه الحالة بإمكان المشترك مراجعة مدير المعرض الموجودة به الماكنة وتزويده بالوصل ليقوم بدوره بالتأكد من الحركة وإعادة المبلغ للمشترك.

 

ملاحظات:

  • في حال عدم وصول رسالة على جوال المشترك تفيد بإضافة الرصيد بالرغم من إستلامه وصل من الماكنة بنجاح العملية يجب في هذه الحالة التأكد من رصيده الحالي من خلال *059# وفي حال عدم وجود الرصيد يتم التوجه لمدير المعرض.
  • يجب على المشترك الإحتفاظ بالوصل الذي يخرج من الماكنة لإثبات حقه في حال حدوث أي مشكلة.
  • الماكنة لا تعيد عملة ورقية حيث أنها تقوم بإرجاع عملات معدنية فقط من فئة (10,5,1)شيكل.
  • لن يكون هناك إمكانية لتسديد جزء من الفاتورة حيث أن الخيار المتاح هو تسديد الفاتورة كاملة.
  • بخصوص مشتركي التسديد الآلي فلن تظهر الفاتورة على الماكنة إلا بعد رجوعها من البنك.
  • الماكنة لن تسمح للمشترك إلا بتسديد الفاتورة الأقدم أو جميع الفواتير المستحقة.
  • لا يمكن تسديد دفعات تحت الحساب من خلال هذه الماكنة.
  • مثال: مشترك قيمة فاتورته 100.3شيكل تقوم الماكنة بطلب 101شيكل منه حيث يتم إضافة 70أغورة برصيد المشترك كدفعة مقدمة من الفاتورة اللاحقة فالماكنة لا تقبل الكسور ولا يمكن تسديد جزء من الفاتورة من خلالها أي أنه في هذا المثال لا يمكن تسديد 100شيكل فقط وأبقاء 30أغورة.
  • التسديد من خلال هذه الماكنة يكون فقط للخطوط الفعالة والمفصولة مؤقت حيث لا يمكن التسديد من خلالها عن رقم مفصول نهائي.
  • لدى هذه الماكنة القدرة على كشف العملات المزورة ولا تقبل غير عملة الشيكل بجميع الفئات ما عدا النصف شيكل ولا يمكن التسديد بأي عمله أخرى مثل الدينار أو الدولار.


خدمة الاشعار بالفاتورة المسددة

 

 تقدّم هذه الخدمة رسالة قصيرة مجانية لمشتركي برامج الفاتورة ومكس تتضمن المبلغ المسدَّد ودورة الفواتير المسدّدة، وقيمة المبالغ الغير مسدَّدة، بحيث تصل على الجوال لحظة تسديد الفاتورة من خلال الوسائل التالية:

  • .التسديد النقدي في معارض جوال أو شبكة موزعينا.
  • .التسديد الآلي.
  • .التسديد بشيك.
  • .التسديد بحوالة بنكية.
  • .الخصومات الممنوحة من جوال.
  • .البطاقات الائتمانية (الفيزا كارد ،ماستر كارد،...).
  • التسديد من خلال الوسائل المتاحة في البنوك مثل (عربي أون لاين، أجهزة الصراف الآلي،الخ)
  • من خلال خدمة Quick المتوفرة في بعض معارضنا

 

 ملاحظات:

  • هذه الخدمة مجانية
  • تصل الرسالة خلال دقيقة من تسديد المشترك لفاتورته
  • يمكن للمشترك إلغاء الخدمة من خلال الاتصال بمركز الاستعلامات أو زيارة أحد معارضنا
  • في حال تسديد الفاتورة بعد الساعة 11 مساءً، تصل الرسالة صبيحة اليوم التالي أي الساعة 8 صباحاً وذلك حرصاً منا على عدم إزعاج المشترك

للاستفسار ولمزيد من المعلومات اتصل بـ 111.


SMS Bill

تتيح لك هذه الخدمة معرفة قيمة فاتورتك.

ما عليك إلا اتباع الخطوات البسيطة التالي: 

  • أرسل رسالة SMS الى الرقم 1200 بالمحتوى التالي :
    • LI إذا رغبت بمعرفة قيمة آخر فاتورة.
    • OS إذا رغبت بمعرفة قيمة المبلغ المستحق عليك.
    • تكلفة الرسالة 0.32 شيكل شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  • تقدم هذه الخدمة فقط لمشتركي الفاتورة.


خدمة تسديد الفاتورة

دفع الفاتورة

 

تقدم لك جوال خيارات كثيرة ومتنوعة لسداد فواتيرك ... وذلك تسهيلا لك ولضمان راحتك دائما...

بإمكانك اختيار وسيلة الدفع التيتناسبك من الوسائل الآتية:

 

خدمة سداد في مراكز ونقاط البيع المعتمدة
وذلك من خلال منافذ البيع المعتمدة في أكثر من 228 موقع على مستوى فلسطين.

 

مراكز الدفع المصرفية
يمكنك دفع فاتورتك نقداً في أي فرع من فروع البنوك التالية:

  • بنك فلسطين
  • البنك العربي
  • البنك الاسلامي العربي
  • البنك الاهلي الاردني
  • البنك التجاري الاردني
  • البنك الاردني الكويتي 
  • بنك القاهرة عمان
  • بنك الاسلامي الفلسطيني
  • بنك القدس
  • بنك العقاري المصري العربي
  • بنك الاردن
  • بنك الاسكان
  • بنك الاستثمار
  • البنك الوطني 

 

خدمة الدفع عن طريق الخصم المباشر(التسديد الآلي)

يمكنك اختيار أن يتم خصم قيمة فاتورتكالشهرية مباشرة من حسابك المصرفى في أي من البنوك التالية:

  • بنك فلسطين
  • البنك العربي
  • البنك الاسلامي العربي
  • بنك القاهرة عمان
  • بنك الاسلامي الفلسطيني
  • بنك القدس للتنمية والاستثمار
  • بنك العقاري المصري العربي
  • بنك الاردن
  • بنك الاسكان
  • بنك الاستثمار
  • البنك الوطني 
  • البنك الاهلي الاردني
  • بنك الاردني الكويتي
  • البنك التجاري الاردني

سداد الفاتورة من خلال آلة الصرف الآليATM
وذلك من خلال جميع آلات الصرافة الآلية ATM بالبنك العربي

 

سداد الفاتورة من خلال الانترنت المصرفية

وذلك من خلال حسابي على موقع البنك العربي www.arabbank.psعلى ان يكون لديك حسابا في البنك العربي وأن تكون مشتركا بخدمة عربي اون لاين.

 

سداد الفاتورة من خلال نظام الرد الآلي من البنك العربي

وذلك من خلال الاتصال بـالرقم 1800333333 المجاني من أي هاتف أرضي أو من جوال بالتعرفة المحلية من جوال لجوال للاشتراك بخدمة "هلا عربي" على أن تكون مشتركا بالخدمة عن طريق البنك العربي لدفع فاتورتك.

 

سداد الفاتورة من خلال مكاتب البريد

وذلك من من خلال أي مكتب بريد بالضفة والقطاع.

 

سداد الفاتورة من خلال الفيزا

وذلك من خلال بطاقة الفيزا لدى أي مركز من مراكز جوال.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 111 او 1122 لمفوضي الشركات

 

 


Email Bill

فـاتورتك على إيميـلك

  • تتيح هذه الخدمة لمشتركي الفاتورة الحصول على فاتورتهم عبر البريد الإلكتروني بأسرع وقت.
  • تستخدم هذه الفاتورة لغايات إشعار المشتركين فقط، ولا تُعتمد لأية أمور ضريبية أو ما شابه. وتشمل الرسالة كافة البيانات الخاصة بالفاتورة على شكل جدول علماً أنها قد تشمل بيانات لأكثر من رقم بشكل منظم.

 

كيفية الاشتراك :

 

  • للأفراد: يمكنك الاشتراك بالخدمة أو تعديل بريدك الالكتروني من خلال موقع "حسابي" الموجود على موقع جوالفي حال كان لديك حساب أو يمكنك إنشاء حساب جديد. كما يمكنك الاتصال بمركز الاستعلامات لإضافة الخدمة.
  • للشركات: يكون الاشتراك من خلال مراجعة المفوض.

 


خدمة التسديد الالي

أولويتنا راحتك... لا تغادر مكان عملك

 

خدمة التسديد الآلي تعتبر من الخدمات المميزة التي تقدمها جوال لزبائنها الكرام، فهي تمكنكم من تسديد الفواتير الخاصة بكم من حسابكم البنكي مباشرة و بشكل آلي وبدون اي اشتراكات  اضافية ودون عناء التوجه بشكل شهري الى مراكز التسديد . حيث نقوم بارسال قيمة فاتورتك الصادرة الى البنك المعتمد لديكم ، و يقوم البنك بالفحص اليومي لرصيد حسابكم وتسديد الفواتير عند توفر رصيد كافي و ذلك خلال دورة التسديد.

يمكنكم الاستفادة من خدمة التسديد الآلي من خلال 14 بنك في فلسطين، وهي: 

  •  بنك فلسطين م.ع.م، البنك العربي، البنك الاسلامي العربي، بنك القاهرة عمان، بنك الاسلامي الفلسطيني، بنك القدس، بنك العقاري المصري العربي، بنك الاردن، بنك الاسكان، بنك الاستثمار، البنك الوطني، البنك الاهلي الاردني, البنك الاردني الكويتي, البنك التجاري الاردني

طريقة الاشتراك بخدمة التسديد الآلي:

للاشتراك في خدمة التسديد الآلي، ما عليك عزيزي المشترك الا التوجه الى احد معارض جوال أو وكلائها وذلك لتعبئة التفويض الخاص بالخصم من حسابكم البنكي ،وسنقوم نحن بالمتابعة لتفعيل الخدمة مع بنككم واشعاركم بذلك فور تفعيل الخدمة لديكم واعتمادها من البنك.

 

شروط تفعيل الخدمة:

  • أن يكون لديك حساب جاري فعال
  • ان تقوم بتعبئة التفويض الخاص بالتسديد الآلي
  • ان يتم اعتماد تفعيل الخدمة من طرف البنك الخاص بكم

للاستعلام ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم المخصر 15164 أو 111.


خدمات بنكيه


بنكك في جوالك

اي حركة تجري على حسابك البنكي ستعلم بها مباشرة عن طريق تلقي رسالة نصية على جوالك تبلغك بالتفاصيل

 

تم الإتفاق للعمل بهذه الخدمة مع كل من البنك العربي  وبنك فلسطين المحدود

 

 

ملاحظات هامة

  • للاستفادة من خدمة «كرتك عربي» يجب أن يكون لديك حساب في البنك العربي ومشترك بإحدى الخدمات التي ذكرت سابقاً.
  • الرصيد المضاف هو القيمة الفعلية لبطاقات التعبئة العادية في مختلف الفئات.
  • فترة الصلاحية لا تتأثر و تبقى وفقا لفترات الصلاحية المعتمدة في جوال.
  • يتم الخصم والتحويل بين الحسابات المختلفة للمعتمد عن طريق البنك نفسه وبسعر الصرف المحدد من قبل البنك في ذلك اليوم.
  • للاستفسار اتصل على الرقم  1800333333.


توأم جوالي

 

  

لمشتركي الدفع المسبق ومكس 

شريحتان بنفس الرقم 

 

هــــل ....

·عندك هاتف نقَال بسيارتك وبحاجة لشريحة جوال جديدة أو أخرى لتستعملها؟!

· نسيت جوالك اليوم في المكتب وبتستنا مكالمة مهمة ؟!

· جوالك مشغولٌ ومضطر تحكي مكالمة بنفس اللحظة؟؟!

 

"توأم جوالي" هو الحل الأنسب والأبسط ...

توفر خدمة توأم جوالي إمكانية امتلاك شريحة إضافية لها نفس رقم الشريحة الأصلية والتي تتمتع من خلالها بإجراء واستقبال المكالمات من كلتا الشريحتين في آن واحد.


عن الخدمة :

·يمكن لكلتا الشريحتين استقبال وإجراء المكالمات في نفس الوقت

·يمكن للشريحة التوأم الاتصال على الشريحة الأصلية

·يمكن تفعيل خدمة الاتصال الدولي و تفعيل الخدمات الأساسية مثل: تعليق المكالمة، مكالمة بالإنتظار

·يتم احتساب المكالمات والخدمات من كلتا الشريحتين حسب البرنامج المختار

·بدل الاشتراك الشهري في هذه الخدمة 9.48 شيكل، تخصم من الرصيد لمشتركي الدفع المسبق، و تضاف على الفاتورة لمشتركي مكس

·بدل تفعيل الخدمة  28.45 شيكل تدفع لمرة واحدة عند التفعيل

·الأسعار أعلاه  بالشيكل وغير شاملة ضريبة القيمة المضافة

 


 
 
 
  خدمات  
 
الانترنت
  نت بدون التزام
  نت بحزمة بفك أزمة
  حزم دواووييين
  اعرف حزمتك
التجوال والاتصال الدولي
  الاتصال الدولي
  الدفع المسبق
  الفاتورة
رنلي
  رنلي
  مجلة رنلي
خدمات المكالمات
خدمات الرسائل
خدمات الفاتورة
خدمات تعبئه الرصيد
نقاطك
خدمات حسابي
 
 
 
 
 
   
 
 
  البرامج والخدمات
   
  برامج الفاتورة
  برامج الدفع المسبق
  حلول الأعمال
  آخر العروض
  التجوال
  دعم ومساندة
   
  مراكزنا
  إتصل بنا
  أسئلة شائعة
  الشروط والاحكام
  حماية المعلومات
  اسأل جوال
  رمز فك الاغلاق (PUK)
  أحدث الأجهزة
   
  LG V10
  Samsung Galaxy Note 5
  Samsung Galaxy S6 Edge
  I Phone 6s
  LG G4
  عن جوال
   
  وظائف
  بيانات صحفية
  الفريق التنفيذي
  تأهيل الموردين
 
© جميع الحقوق محفوظة لشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية –جوال 2017
Array ( [langid] => 1 [country] => 0 [dir] => rtl )