الرئيسية | العروض | اتصل بنا | وظائف | English
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  الاسئلة العامة
 
 
 


 

هل خدمة الاتصال على مركز استعلامات جوال مجاني ؟

 

تتاح خدمة الاتصال على مركز الاستعلامات 111 للحديث مع الموظف 3 مرات مجاناً كل شهر، بعد المكالمة الثالثة يصبح سعر الاتصال للحديث مع موظف خدمات المشتركين 0.50 شيكل ة  نصف شيكل بعد المكالمة الثالثة مع موظف خدمات المشتركين وفقط للدفع المسبق الغير مصنفين 


كيف يمكن الحصول على شريحة جوال ؟

 

يمكن الحصول على شريحة جوال بزيارة احد موزعي او معارض شركة جوال المنتشرة بكافة محافظات الوطن 


ما هو رمز الــ Pin؟

 

هو رمز خاص بشريحة جوال يضاف على الشريحة عند تشغيل الجهاز ويتكون من 0000


ما هو رمز الـــ PUK ؟

 

هو رمز خاص بالشريحة ايضا و يطلب اضافته على الشريحة في حال تم ادخال رمز الــ Pin ثلاث مرات خطأ، ويمكن الحصول على  رمز الــــ  PUK بالاتصال على# 111*  ومتابعة التعليمات المكتوبة التي تظهر على شاشة الجوال او  بالاتصال على 111 ومتابعة تعليمات الاسطوانة.


كيف يمكن الحصول على رمز الــ PUK ؟

 

يمكن الحصول على  رمز الــــ PUK بالاتصال على# 111*  ومتابعة التعليمات المكتوبة و التي تظهر على شاشة   الجوال   او بالاتصال على 111 ومتابعة تعليمات الاسطوانة.

 


ما هي خدمة تحويل الرصيد ؟

 

هي خدمة تمكنك عزيزي المشترك من تحويل رصيد من جوالك الى أي مشترك دفع مسبق بحيث يكون المبلغ المحول محصورا بين 10 و 100 شيكل و يتم التحويل من خلال الاتصال على الرقم * 111# ومتابعة التعليمات  التي تظهر على شاشة الجوال  او  الاتصال على الرقم المجاني 1555 و يتم خصم شيكل واحد من الميلغ المحول

أو من خلال الرسائل القصيرة على الرقم 1277 بالطريقة التالية :

انشاء رسالة قصيرة تحتوي على رقم الجوّال الذي سيتم تحويل المبلغ له # مبلغ التحويل # رقمك السرّي ، مثال:0000#40#059xxxxxxx وإرسال الرسالة للرقم 1277 تكلفة الرسالة 0.32 شيكل 


كيف يمكن الحصول على الرقم السري الخاص بالخدمات الخاصة بجوالك مثل تحويل الرصيد او الاتصال على البريد الصوتي او الاتصال على 111؟

 

يمكن الاتصال على 111 ومن ثم الخيار الخاص بالرقم السري 


كيف يمكن الحصول على الرقم السري الخاص بموقع حسابي ؟

 

يمكنك عزيزي المشترك من الحصول على الرقم السري الخاص بموقع حسابي  بالاتصال على 111 .


كيف يتم اضافة الرصيد من خلال بطاقات التعبئة على الجوال؟

 

 

يتم اضافة بطاقة التعبئة من خلال ادخال الرمز *122* ثم رقم البطاقة ثم # ثم ok أو الاتصال على الرقم 122


ما هي فئات التعبئة الخاصة بكرت الجوال ؟

  •   كرت فئة الـــ 10 شيكل ويتم تحويله من خلال خدمة top up
  • كرت فئة 20 شيكل
  • كرت فئة 50 شيكل
  •   كرت فئة 100 شيكل برصيد فعلي 100 شيكل و20 دقيقة اتصال باتجاه جوال مع صلاحية لمدة اسبوع واحد من تاريخ التعبئة.
  • كرت فئة 200 شيكل برصيد فعلي 200 شيكل و60 دقيقة اتصال باتجاه جوال مع صلاحية لمدة 10 ايام من تاريخ التعبئة. 
  •  ويمكن ايضا تحويل كرت فئة اكبر من ذلك عن طريق خدمة الــ·Top up  

 


 
 
 
  الدعم و المساندة  
 
حماية المعلومات
رقمك انت اختاره
رقم PUK
اسأل جوال
Jawwal Tech
الأسئلة الشائعة
  التجوال
  الاسئلة العامة
  الانترنت
الشروط والاحكام
الضمان والصيانة
معارض وموزعي جوال
العناية بالزبائن
  مركز خدمات المشتركين
  وحدة المكالمات الصادرة
  مركز خدمات الموزعين
  مركز خدمات مفوضي الشركات
 
 
 
 
 
   
 
 
  البرامج والخدمات
   
  برامج الفاتورة
  برامج الدفع المسبق
  حلول الأعمال
  آخر العروض
  التجوال
  دعم ومساندة
   
  مراكزنا
  إتصل بنا
  أسئلة شائعة
  الشروط والاحكام
  حماية المعلومات
  اسأل جوال
  رمز فك الاغلاق (PUK)
  أحدث الأجهزة
   
  LG V10
  Samsung Galaxy Note 5
  Samsung Galaxy S6 Edge
  I Phone 6s
  LG G4
  عن جوال
   
  وظائف
  بيانات صحفية
  الفريق التنفيذي
  تأهيل الموردين
 
© جميع الحقوق محفوظة لشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية –جوال 2017
Array ( [langid] => 1 [country] => 0 [dir] => rtl )