الرئيسية | العروض | اتصل بنا | وظائف | English
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  العناية بالزبائن
 
 
 


 

مركز خدمات المشتركين

 

توفر لكم جوال طاقما مميزا من الموظفين الذي يعمل على مدار 24 ساعة يوميا ، 7 ايام بالأسبوع حفاظا على راحتكم و للإجابة على استفساراتكم وتنفيذ خدماتكم ، وأثبت هذا الكادر على مر السنين قدرته على تخطي توقعات المشترك في كل مرة يتصل بها على  مركز خدمات المشتركين.

 

ارقام الاتصال على  مركز خدمات المشتركين:

لضمان راحة أكثر للمشتركين تم تخصيص عدة أرقام للاتصال على مركز جوال وهي: 

1. 111: وهو متاح لكافة مشتركي جوال ومن خلاله يمكن الاستفادة من نظام الرد الآلي، اضافة الى خيار الوصول والتحدث مع موظفي مركز الاستعلامات للإجابة على كافة الاستفسارات.

 

اهم خدمات الرد الآلي:

  • رمز فك الاغلاق PUK
  • معرفة قيمة الفاتورة.
  • الحصول على اعدادات الانترنت.
  • خدمات الرقم السري.

2. 1122 :خاص بمفوضي الشركات المعتمدين من قبل شركاتهم حيث يتيح لهم  تنفيذ معظم خدماتهم وخدمات افراد شركاتهم  من خلال طلبها مباشرة .

3. 1199 : حيث تم تخصيص الرقم للمشتركين الافراد المصنفين Prime

4. 1133:تم تخصيصه بهدف التواصل الفعال وحل مشاكل المشتركين وتوفير الخدمات لهم بأقصى سرعة، حيث قامت جوال باستحداث الرقم 1133 لخدمة الموزعين.

5. 1800059059(مجانا من هاتف ثابت): تم تخصيص هذا الرقم للتواصل مع المشتركين حتى عند عدم تواجد  تغطية او عدم توفر جهاز جوال ، فان الرقم 1800059059 متاح للجميع، مشتركين وغير مشتركين.

6. لمشتركينا المتجولين يمكنكم التواصل معنا على الرقم 00972599578999 او الرقم 00970599578999 مجانا ولمفوضي الشركات الاتصال على   00970599578987

 

كما وتقدم لكم جوال باقة متنوعة من قنوات الخدمة الذاتية والتي تتيح لكم إمكانية اضافة وإلغاء الخدمات بشكل ذاتي ودون الرجوع للموظف وذلك كما يلي :

  • موقع حسابي https://myaccount.jawwal.ps
  • قائمة خدمات جوال *111#.
  • ارقام الرد الالي المعلنة واهمها :

 15123: الخاص ببرنامج النقاط .

 15129: الخاص تحويل برامج الدفع المسبق.

 1555: الخاص بخدمة تحويل الرصيد.

15117: الخاص بمعرفة التصنيف ومزايا التصنيف.

15145: الخاص بمعلومات برامج الدفع المسبق.

 

الرسائل الترويجية : 

  • لحجب الرسائل الترويجية اتصل على 15104 او ارسل (d) للرقم 37119
  • اما لاعادة  استقبال الرسائل الترويجية اتصل على 15104 او ارسل (A) للرقم 37119

 

الاسئلة الشائعة:

  • هل خدمة الاتصال على مركز استعلامات جوال مجانية ؟ توفر جوال خدمة الاتصال على مركز الاستعلامات "111” للتواصل مع الموظفين 3 مرات مجاناً كل شهر
  • وبعد المكالمة الثالثة يصبح سعر الاتصال 0.44 شيكل (غير شامل للضريبة) لكل مكالمة خلال نفس الشهر، علما بأن خدمات الرد الالي متاحة كما هو مذكور اعلاه 


وحدة المكالمات الصادرة

لكي نوفر لك الراحة ... ولكي تكون راض عن خدماتنا ... تقدم لك جوّال وحدة كاملة من موظفيها المميزين تعمل بإستمرار من أجل الحفاظ على التواصل بينها وبينك...

 

إذا لم نستطع أن نحل مشكلتك عن طريق مركز الإستعلامات في نفس اللحظة، ستقوم وحدة المكالمات الصادرة بالإتصال عليك وتبليغك بأنتهاء المشكلة...

 

تقوم هذه الوحدة بالاتصال على المشتركين الذين لا تصلهم الفواتير والتأكد من العنوان الصحيح لعدم تكرار الخطأ....

 

وأيضاً....

 

تقوم وحدة المكالمات الصادرة بتعريف المشتركين بالخدمات الجديدة وإجراء إستبيانات لمعرفة آراء المشتركين من خلال الإتصال ورصد إقتراحاتهم لتطوير الخدمات المقدمة.


مركز خدمات الموزعين

لخدمتك عزيزي مشترك جوال بأفضل الطرق وأكثرها سهولة وسرعة، عملنا على فتح صلاحية المبيعات من خلال وكلاء جوال وموزعينها الفرعيين بحيث تستطيع شراء خط جوال جديد أو تبديل الشريحة الخاصة برقمك في حال تلفانها أو فقدانها، إضافة إلى تسديد الفواتير المستحقة من خلالهم.

 

وقد وفرنا هذا الرقم 1133 لوكلائنا حتى نمكنهم من التواصل معنا في أي وقت والحصول على الخدمات الخاصة بالزبائن.


مركز خدمات مفوضي الشركات

زيادة في راحتكم وتواصلكم مع أعمالكم دون إنقطاع، وفرنا لكم خط إستعلامات خاص بكم .

 

هذا الخط يعمل على مدار الساعة للإجابة على تساؤلاتكم وحل الأمور العالقة التي تواجهونها والتي ترسل من خلال الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني.

 

ما هي الخدمات التي يقدمها هذا المركز للمفوضين؟

 

تستطيع عزيزي المفوض الحصول على جميع الخدمات لجميع الأرقام التي تتبع لحساب شركتكم من خلال الاتصال على الرقم المجاني 1122 باستثناء خدمتي الصفر الدولي و التجوال، حيث يتطلب إضافة هذه الخدمات توفير الكفالة اللازمة لها عن طريق إرسال كتاب مروس ومختوم وموقع من المفوض لإضافتها.


 
 
 
  الدعم و المساندة  
 
حماية المعلومات
رقمك انت اختاره
رقم PUK
اسأل جوال
Jawwal Tech
الأسئلة الشائعة
  التجوال
  الاسئلة العامة
  الانترنت
الشروط والاحكام
الضمان والصيانة
معارض وموزعي جوال
العناية بالزبائن
  مركز خدمات المشتركين
  وحدة المكالمات الصادرة
  مركز خدمات الموزعين
  مركز خدمات مفوضي الشركات
 
 
 
 
 
   
 
 
  البرامج والخدمات
   
  برامج الفاتورة
  برامج الدفع المسبق
  حلول الأعمال
  آخر العروض
  التجوال
  دعم ومساندة
   
  مراكزنا
  إتصل بنا
  أسئلة شائعة
  الشروط والاحكام
  حماية المعلومات
  اسأل جوال
  رمز فك الاغلاق (PUK)
  أحدث الأجهزة
   
  LG V10
  Samsung Galaxy Note 5
  Samsung Galaxy S6 Edge
  I Phone 6s
  LG G4
  عن جوال
   
  وظائف
  بيانات صحفية
  الفريق التنفيذي
  تأهيل الموردين
 
© جميع الحقوق محفوظة لشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية –جوال 2017
Array ( [langid] => 1 [country] => 0 [dir] => rtl )